المكتب يكرم الحافظات ومنسوبات الدور في حقل نسائي بهيج

31 مايو، 2017
المكتب يكرم الحافظات ومنسوبات الدور في حقل نسائي بهيج

أقام مكتب إشراف حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالرونة يوم الاثنين الثالث من رمضان من عام 1438هـ  ممثلاً في القسم النسائي حفل جني الثمار الرابع ـ الحفل التكريمي لتكريم حافظات القرآن بالدور النسائية للعام الدراسي 1437 ـ 1438هـ وذلك في قاعة بانوراما بخميس مشيط.

وقد بلغ عدد الحضور قرابة ٣٥٠ نسمة ما بين طالبات ومعلمات ومديرات وحضور ..

بدأ الحفل الساعة العاشرة مساء .. كان الحفل بهيجاً وناجحاً وفي قمة الإبداع والتنظيم وزادة شرفاً حضور ضيفة الحفل الأستاذة / حصة العُمَر قدمت خلالها كلمة رائعة عن فضائل رمضان وختمتها بحث الناس علي الصدقة والبذل وخاصة لأهل القرآن والقائمين عليه.

وتتابعت فقرات الحفل من نماذج التلاوات من جميع الدور النسائية إلى نشيد ترحيبي من طالبات حلقة البراعم في دار العفيفة .. ثم حلقة البراعم من دار صفية قدمت فقرة ( تحفة الأطفال ) تلاها نماذج لأطفال روضة الأمل القرآنية من الحلقة الصباحية والقاعدة النورانية .. ثم ملحمة شعرية إنشاديه عن رمضان قدمها طالبات الدور في إلقاء نال استحسان الجميع ..

ثم حان أوان التكريم .. فكرمت ضيفة الحفل ثم المشرفة الفنية ثم قائدات الدور ..

ثم بُدء بتكريم مايقارب 200 طالبة كانت البداية بالخاتمات وبلغ عددهن ٧حافظات ٣ منهن تم اختبارهن من قبل جمعية نبأ وحصلن على مبالغ مالية يقدمها المكتب عادةً للحافظات و٤ شهادات شكر وتقدير للباقيات

ثم تكريم طالبات المستويات والمتعاونات ومعلمات روضة الأمل القرآنية … كما ونالت روضة الأمل درع التميز لعظيم انجازاتها .. وجودة مخرجاتها .. فكرمت الروضة ومديرتها ومعلماتها.

شاركنا بتعليق


بدون تعليقات حتى الآن.